تحميلchrome 2014


لعبة متصفح جوجل كروم يجمع بين التكنولوجيا المتغيرة المتطورة مع واجهة مستخدم بسيطة ، لإنشاء أسرع وأكثر أمنا وأسهل تجربة التصفح . في عام 2008 أطلقت جوجل كروم، تهيمن بسرعة في السوق المتصفح ليصبح المتصفح الأكثر استخداما على مستوى العالم في غضون 4 سنوات من إطلاق العامة. دورة التطور السريع و المستمر في Google يضمن استمرار متصفح للتنافس مع غيرها من متصفحات الويب الأكثر شعبية و المتقدمة المتاحة .

السرعة

ربما المنطقة جوجل استثمرت أكثر من الوقت اللازم لتطوير ل تمييزها عن غيرها من المتصفحات . جوجل كروم تطلق بسرعة للغاية من سطح المكتب ، تشغيل تطبيقات بسرعة بفضل محرك جافا سكريبت قوي وصفحات الأحمال بسرعة باستخدام بكت المصدر المفتوح جعل المحرك. إضافة إلى هذا أسرع و بحث خيارات التنقل من واجهة المستخدم المبسطة وكان لديك المستعرض الذي من الصعب جدا للتغلب على السرعة.

نظيفة ، واجهة المستخدم بسيطة

ميزة جوجل كروم الأكثر لفتا وعاملا كبيرا في شعبيتها - وقد واجهة المستخدم بسيطة لم تتغير كثيرا منذ إطلاق بيتا في عام 2008 ركزت جوجل على تقليم أسفل مساحة شريط الأدوات غير الضرورية لتعظيم تصفح العقارات. يرصد المتصفح تتكون من 3 صفوف من الأدوات، و الطبقة العليا مداخن أفقيا ضبط علامات التبويب ، بجانب رمز بسيط علامات تبويب جديدة ومستوى تلقائيا تقليل توسيع و الضوابط إغلاق النوافذ . يتضمن الصف الأوسط 3 التحكم في التنقل ( العودة ، إلى الأمام و إيقاف / تحديث) ، مربع URL المباشر الذي يسمح أيضا البحث جوجل على شبكة الإنترنت و رمز النجمة ارتباطك . ملحقات و إعدادات المتصفح الرموز يصطف إلى يمين مربع URL. ويتكون الصف الثالث تتكون من المجلدات المرجعية و التطبيقات المثبتة . الآن التغاضي عنها بسهولة ، وكان هذا واجهة المستخدم نظيفة نفسا من الهواء النقي بالمقارنة مع أشرطة الأدوات مكتظة المتصفحات الشعبية قبل عام 2008 .

خصوصية

ميزة أخرى تتمتع بشعبية كبيرة ، ووضع التصفح المتخفي يتيح لك تصفح من القطاع الخاص عن طريق تعطيل تسجيل التاريخ ، والحد من فتات الخبز و ارجاعها إزالة الكوكيز تعقب على الاغلاق. تسمح إعدادات الكروم أيضا لك لتخصيص تفضيلات الخصوصية التصفح العادية.

أمن

وضع الحماية الكروم و يمنع الخبيثة تلقائيا تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تؤثر على علامات تبويب المتصفح الأخرى. لديها أيضا الكروم التصفح الآمن بنيت في التكنولوجيا مع البرمجيات الخبيثة و التصيد الحماية التي يحذرك إذا واجهت موقع على شبكة الانترنت يشتبه في احتوائها على البرامج الضارة / النشاط. التحديثات التلقائية العادية ضمان ميزات الأمان هي حتى الآن وفعالة.

التخصيص

مجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات والموضوعات و إعدادات جعل تجربة التصفح الخاص بك فريدة من نوعها لك. تحسين الإنتاجية ، والأمن ، وسرعة التصفح ، الى حد كبير أي شيء يمكن ان يخطر لك مع التطبيقات والإضافات من سوق Chrome من Google . تثبيت الموضوعات التي تم إنشاؤها من قبل كبار الفنانين أو جعل بنفسك باستخدام mychrometheme.com . قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في Google لإجراء نسخ احتياطي جهات الاتصال الخاصة بك ، والأفضليات ، والتاريخ ، وكذلك وصول كل ما تبذلونه من أدوات جوجل مع تسجيل دخول واحد .
------------------------------التحميل_Download------------------
تحميل مجاني من ميديا فير فقط الضغط علي اعلان واحد
________________________________________________________
لا تنسي ان تقوم بدعمنا لكل جديد
زرنا في جروبنا علي الفيسبوك لو واجهتك مشكله في التحميل 
Zero_group    
او علي صفحه الموقعZEro_page
مع تحياتيٍSanad_nabil





هناك تعليق واحد:

  1. In case you are interested in generating money from your visitors using popup ads - you should try one of the most reputable companies - EroAdvertising.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014 نوح فريستايل للمعلوميات : نقل بدون تصريح ممنوع ©