تحميل ccleaner2014


ربما نظافة مجانية الأكثر شعبية على الصعيد العالمي مع أكثر من 1 مليار التنزيلات منذ إطلاقها في عام 2003. كلنر الكمثري هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا وأكثر موثوقية. كلنر يزيل الكوكيز، الملفات المؤقتة ومختلف البيانات غير المستخدمة الأخرى التي تصل يسد نظام التشغيل الخاص بك . هذا تحرر قيمة مساحة القرص الثابت يسمح النظام لتشغيل أسرع. إزالة هذه البيانات كما يحمي هويتك مما يعني أنه يمكن تصفح الإنترنت أكثر أمانا . بنيت في السجل النظيف بإصلاح أخطاء و إعدادات كسر لجعل الكمبيوتر أكثر استقرارا. بسيطة، بديهية واجهة المستخدم والتنظيف السريع ولكن قوية تجعل كلنر المفضل من بين المبتدئين و التقنيين على حد سواء. المهنية، و شبكة ، والأعمال التجارية و الطبعات فني من كلنر متاحة للمستخدمين خطيرة أيضا .

أسرع جهاز كمبيوتر

تصفح الإنترنت الكمبيوتر تلتقط مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية ، الكوكيز والتاريخ. نفس الشيء يحدث عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - يتم حفظ الكثير من الملفات والإعدادات المؤقتة. كلنر يزيل هذه الملفات غير المستخدمة و إعدادات لتحرير قيمة مساحة القرص الصلب ، مما يتيح النظام لتشغيل أسرع. الإعدادات الافتراضية التركيز فقط على الملفات غير المرغوب فيه النموذجية والمواقع لذلك كنت من غير المرجح أن تفقد معلومات مهمة إلا إذا قمت بتغيير هذه . يساعد بدء الأنظف لك أيضا ل تحديد و إزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك . هذا يجعل من وقت بدء التشغيل أقصر و يضع أقل من الضغط على محرك القرص الثابت في جميع أنحاء الاستخدام.

أقل تحطم النظام و أخطاء

إذا لاحظت الكثير من يتجمد النظام ورسائل الخطأ و كثيرا ما تعطل الخبرة، و فرص السجل الخاص بك تصبح تشوش مع الملفات غير المستخدمة و إعدادات كسر . يحدد كلنر واردة تماما السجل النظيف هذه القضايا ويحدد لهم . تحليل التسجيل يأخذ ثانية وتنظيف أطول قليلا . المطالبات ننصح عندما ل حفظ النسخ الاحتياطية لتجنب فقدان البيانات الهامة .

تصفح أكثر أمنا

المعلنين و المواقع تتبع السلوك الخاص بك على الانترنت مع الكوكيز . كلمات المرور المحفوظة ، البيانات المخزنة مؤقتا وتاريخها الإنترنت يجعل هويتك أقل أمنا . كلنر يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك السرية ، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت . الصف العسكري محرك ممسحة يضمن أي البيانات التي تريد أن تحذف بشكل دائم، يبقى المحذوفة.

تنظيف قابلة للتخصيص

كلنر أدوات و خيارات تسمح لك علامات التبويب لتخصيص خيارات تنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا كنت غير مستخدم والدهاء، قد ترغب في البقاء مع الإعدادات الافتراضية الآمنة . متقدمة يمكن للمستخدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها ، والتي حدد الكوكيز ل حفظ ، وتخصيص إعدادات تنظيف و مراقبة النظام الإعداد.

ملخص

وقد حصل كلنر موقفها في الجزء العلوي من عمال النظافة مجانية تقدم هذا النوع من ميزات برامج متميزة النضال من أجل التنافس مع . و النظيفة، واجهة المستخدم بديهية يجعل منها واحدة من أسهل البرامج للاستخدام، ولكن لا تدع حجمه و بساطة يخدعك . هذا هو أداة قوية لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر. عملية التحديث العادية الكمثري يعني كلنر في تحسن مستمر و سوف يستمر شعبيتها في النمو.

------------------------------التحميل_Download------------------
تحميل مجاني من ميديا فير فقط الضغط علي اعلان واحد
________________________________________________________
لا تنسي ان تقوم بدعمنا لكل جديد
زرنا في جروبنا علي الفيسبوك لو واجهتك مشكله في التحميل 
Zero_group    
او علي صفحه الموقعZEro_page
مع تحياتيٍSanad_nabil





هناك تعليق واحد:

  1. In case you are interested in earning cash from your traffic by popup ads - you can try one of the biggest companies: PopCash.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة 2014 نوح فريستايل للمعلوميات : نقل بدون تصريح ممنوع ©